الطلب من الطلاب أخذ جزء من الموضوع و البحث عنه و تحديد النقاط الهامة مثال ( صرخة الأرض ) يتم تناول فيلم يعرض أوجه التلوث كل مجموعة عمل تأخذ جزئية و تعبر عنها كمصدر للتلوث و أسبابه و محاولة علاجه ويتم طرح حلول يتم تطبيقها جزئياً في المدرسة كناتج من نواتج التعلم مثل التشجير و تجميع المخلفات لاعادة التدور يتم رصد كل خطوة من الخطوات السابقة و التشاور للحصول الأفضل
لقد انجزت كثيرا في هذه الوحدة فقد عرفت اهمية عملية التقييم قبل الشروع في انشطة تعلم الطالب,كذلك خطوات المتابعة المستمرة والرجوع الى المعايير والاهداف حتى اعرف الى اين نذهب اثناء كل خطوة بالمشروع
هناك تعليقان (2):
الطلب من الطلاب أخذ جزء من الموضوع و البحث عنه و تحديد النقاط الهامة
مثال ( صرخة الأرض ) يتم تناول فيلم يعرض أوجه التلوث كل مجموعة عمل تأخذ جزئية و تعبر عنها كمصدر للتلوث و أسبابه و محاولة علاجه ويتم طرح حلول يتم تطبيقها جزئياً في المدرسة كناتج من نواتج التعلم مثل التشجير و تجميع المخلفات لاعادة التدور
يتم رصد كل خطوة من الخطوات السابقة
و التشاور للحصول الأفضل
لقد انجزت كثيرا في هذه الوحدة فقد عرفت اهمية عملية التقييم قبل الشروع في انشطة تعلم الطالب,كذلك خطوات المتابعة المستمرة والرجوع الى المعايير والاهداف حتى اعرف الى اين نذهب اثناء كل خطوة بالمشروع
إرسال تعليق