1- أ) مقارنة نتائج التقييم القبلي بالتقييم البنائي ب) المتابعة المستمرة والتقويم جـ ) دمج الطالب في مواقف حياتية عملية د ) مشاركة ولي الامر في عملية التقييم 2- أ ) التقييم الثنائي والجماعي بين الطلاب ب) تحديد معايير للتقييم الثنائي والجماعي جـ ) عمل مسابقات تحفيزية للطلاب د ) مشاركة الطالب في رصد المشكلات ووضح حلول عملية لها
المجموعة 3 التقيم المستمر بمدي تحقيق الأهداف أم لا وضع أسئلة تأملية علي مدار المشروع لقياس مدي تحقيق الهدف الرئيسي و تضمنين المعايير المعدة مسبقاً للوحدة
وضع نموذج تقيمي للطالب يحدد مدي أستفادته لكل جزيئية من الجزيئات المراد تحقيقها بواسطة موقع إنترنت يحقق المشاركة و التعاون و يضمن سهولة المشاركة و إبداء الأراء لمجموعات الطلاب
مجموعة الموت 1) اشراك الطبة فى عمللية التقيي 2) تحديد الأهداف والمعايير بشكل واضح 3)انشاء دليل التقييم 4) استخدام الملاحظات وقوائم المراجعة 5) تحديد المهارات التى يجب قاسها السؤال الثانى 1) تحديد الصعوبات وكيفية مواجهتها 2)انشاء خطة المشروعات وادلة التقييم 3)تقديم التعليقات وتلقيها من الزملاء 4)وضع مهام واهداف لما يتم تعلمه
هناك 3 تعليقات:
1- أ) مقارنة نتائج التقييم القبلي بالتقييم البنائي
ب) المتابعة المستمرة والتقويم
جـ ) دمج الطالب في مواقف حياتية عملية
د ) مشاركة ولي الامر في عملية التقييم
2- أ ) التقييم الثنائي والجماعي بين الطلاب
ب) تحديد معايير للتقييم الثنائي والجماعي
جـ ) عمل مسابقات تحفيزية للطلاب
د ) مشاركة الطالب في رصد المشكلات ووضح حلول عملية لها
المجموعة 3
التقيم المستمر بمدي تحقيق الأهداف أم لا
وضع أسئلة تأملية علي مدار المشروع لقياس مدي تحقيق الهدف الرئيسي و تضمنين المعايير المعدة مسبقاً للوحدة
وضع نموذج تقيمي للطالب يحدد مدي أستفادته لكل جزيئية من الجزيئات المراد تحقيقها بواسطة موقع إنترنت يحقق المشاركة و التعاون و يضمن سهولة المشاركة و إبداء الأراء لمجموعات الطلاب
مجموعة الموت
1) اشراك الطبة فى عمللية التقيي
2) تحديد الأهداف والمعايير بشكل واضح
3)انشاء دليل التقييم
4) استخدام الملاحظات وقوائم المراجعة
5) تحديد المهارات التى يجب قاسها
السؤال الثانى
1) تحديد الصعوبات وكيفية مواجهتها
2)انشاء خطة المشروعات وادلة التقييم
3)تقديم التعليقات وتلقيها من الزملاء
4)وضع مهام واهداف لما يتم تعلمه
إرسال تعليق